فازت شركة اتصالات لخدمات التليفون المحمول بحق رعاية قميص الاهلي رسميا مقابل 135 مليون جنيه تحصل عليهم وكالة الاهرام للاعلان، وذلك بعد منافسة شرسة مع شركة فودافون – الراعي السابق – لقميص النادي.
وكانت اتصالات قاب قوسين او ادني من انهاء الصراع من اسابيع قليلة عندما وصلت الي مبلغ 110 مليون جنيه ولكن فودافون استغلت وجود بند في عقدها مع وكالة الاهرام للإعلان يتيح لها اولوية التعاقد حال قدمت مبلغا موازيا لأي مبلغ تقدمه اي شركة اخري.
اتصالات نجحت في حسم المزايدة لصالحها الاثنين بعد الوصول للرقم 135 مليون بعد ان كان الشركتين قد وصلا للرقم 130 مليون الأحد.
وكانت وكالة الاهرام للاعلان قد فازت بحقوق تسويق منتجات النادي الاهلي المختلفة مقابل 141 مليون جنيه للنادي الاحمر، وتمكنت الوكالة حتي الان من تسويق بعض من هذه المنتجات بالفعل مقابل 100 مليون جنيه بغض النظر عن عقد رعاية القميص الرسمي للفريق.
ويعني ذلك، ان وكالة الأهرام للاعلان نجحت في جمع 250 مليون جنيه تقريبا من تسويق 80% من منتجات الاهلي ويتبقي 20% منها تكون خاصة بالاعلانات في المباريات وامور اخرى.
وينتظر ان يوضع شعار شركة اتصالات على صدر قميص الأهلي بدلا من شعار فودافون.
وكانت اتصالات قاب قوسين او ادني من انهاء الصراع من اسابيع قليلة عندما وصلت الي مبلغ 110 مليون جنيه ولكن فودافون استغلت وجود بند في عقدها مع وكالة الاهرام للإعلان يتيح لها اولوية التعاقد حال قدمت مبلغا موازيا لأي مبلغ تقدمه اي شركة اخري.
اتصالات نجحت في حسم المزايدة لصالحها الاثنين بعد الوصول للرقم 135 مليون بعد ان كان الشركتين قد وصلا للرقم 130 مليون الأحد.
وكانت وكالة الاهرام للاعلان قد فازت بحقوق تسويق منتجات النادي الاهلي المختلفة مقابل 141 مليون جنيه للنادي الاحمر، وتمكنت الوكالة حتي الان من تسويق بعض من هذه المنتجات بالفعل مقابل 100 مليون جنيه بغض النظر عن عقد رعاية القميص الرسمي للفريق.
ويعني ذلك، ان وكالة الأهرام للاعلان نجحت في جمع 250 مليون جنيه تقريبا من تسويق 80% من منتجات الاهلي ويتبقي 20% منها تكون خاصة بالاعلانات في المباريات وامور اخرى.
وينتظر ان يوضع شعار شركة اتصالات على صدر قميص الأهلي بدلا من شعار فودافون.